القبض على عاطلين بتهمة السرقة بالاكراه فى مدينة السلام

7 مايو 2023آخر تحديث :
القبض على عاطلين بتهمة السرقة بالاكراه فى مدينة السلام
المتهمين
كتب:حسن الزناتى

 ورد بلاغ لقسم شرطة السلام “ بمديرية أمن القاهرة ” من أحد الأشخاص يفيد فيه أنه حال سيره بأحد الشوارع بدائرة القسم، فوجئ بقيام شخصين “أدلى بأوصافهم” باستيقافه وتهديده باستخدام سلاح أبيض “مطواة” كان بحوزتهم واستولوا منه على هاتفه المحمول، مبلغ مالي كرها عنه.

ومن ناحية اخرى وبإجراء التحريات الأمنية اللازمة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين لهم معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطهم وبحوزتهم ” سلاح أبيض مطواه والهاتف المحمول المستولى عليه.

وعلى جانب اخر وبمواجهتهم بالتحريات  اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، باستخدام السلاح الأبيض “مطواه ” المضبوط بحوزتهم، باستدعاء المجني عليه تعرف على المتهمين والهاتف واتهمهم بسرقته بالإكراه.

كما أقر المتهمين بارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة والمبالغ المالية  من المواطنين كرهاً عنهم تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم بهدف التربح والكسب الغير مشروع.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، العرض على النيابة للتحقيق.

لذلك قررت نيابة السلام، اليوم، حبس عاطلين لارتكابهما وقائع السرقة بالإكراه بمدينة السلام 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت النيابة بسرعة إرسال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة والمتهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق