الرئيس السيسى يتناول الافطار مع أفراد قسم شرطة مدينة نصر أول

9 أبريل 2023آخر تحديث :
الرئيس السيسى يتناول الافطار مع أفراد قسم شرطة مدينة نصر أول
الرئيس خلال حديثه مع ضباط القسم
كتب:محمد على

جاء ذلك في إطار الزيارة المفاجئة التي أجراها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، قبل الإفطار، اليوم، لتفقد ” قسم شرطة مدينة نصر اول ” .

ومن ناحية اخرى تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي الإفطار اليوم الأحد 9 أبريل 2023 مع أفراد قسم شرطة مدينة نصر أول.

كما فاجأ الرئيس عبد الفتاح السيسي قسم شرطة مدينة نصر أول بالزيارة، كما أدار الرئيس نقاشا مع الضباط والأفراد والمواطنين داخل القسم.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قام بزيارة مفاجئة لقسم شرطة مدينة نصر اول في موعد أذان المغرب، حيث قام بالاطمئنان علي سير العمل وعلي جودة الخدمات المقدمة والحديث مع الضباط والافراد والمواطنين.

وعلى جانب اخر تعرف الرئيس عبد الفتاح السيسى علي احدث النظم الالكترونية التي يتم استخدامها وخاصة نظام العرض الالكتروني علي النيابة العامة من  داخل القسم، و تناول وجبة الافطار مع الضباط والافراد ووجه لهم التحية علي مايبذلونه من جهد في سبيل الوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق