القبض على المتهمين بقتل شخص واشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور

26 مارس 2023آخر تحديث :
القبض على المتهمين بقتل شخص واشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور
مديرية امن الجيزة
كتب:سيد جمال

كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور،” بمديرية أمن الجيزة “، بالعثور على جثة أحد الأشخاص “متفحمة” أعلى سطح عقار بدائرة القسم.

حيث توصلت جهود فريق البحث المُشكل بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بالجيزة عن أن وراء ارتكاب الواقعة “شخصين- مقيمان بدائرة القسم”.

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأقر أحدهما باستدراج المجنى عليه لمحل العثور وبصحبته المتهم الثانى، وقام بالتعدى عليه بإستخدام حجر مما أودى بحياته، وعقب ذلك استولى منه على مبلغ مالى، وأضرم النيران به بالاشتراك مع المتهم الثانى، وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالى على متطلباتهما الشخصية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حيث انتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة العامة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

كما أمرت بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وعلاوة على ذلك طلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة لبيان ملابسات الحادث، وكلفت الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجنى عليه، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

لذلك قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل شخص وإشعال النيران في جثته لسرقته بمنطقة بولاق الدكرور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق