تفاصيل العثور على جثة شاب داخل شقة فى المرج

26 مارس 2023آخر تحديث :
تفاصيل العثور على جثة شاب داخل شقة فى المرج
جثة شاب
كتب:حسن الزناتى

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا مفاداه انبعاث رائحة كريهة من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة المرج،” بمديرية امن القاهرة ” .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره وملقى داخل شقة سكنية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن ناحية اخرى يكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطار النيابة لتباشر التحقيقات.

لذلك تباشر نيابة المرج تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب في ظروف غامضة ملقى داخل شقة في منطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق