المؤبد للمتهم بقتل طفل فى البدرشين

25 مارس 2023آخر تحديث :
المؤبد للمتهم بقتل طفل فى البدرشين
محكمة جنوب الجيزة
كتب:سيد جمال

جاء في أمر إحالة القضية رقم ٥٨٥٠ لسنة ٢٠٢٢ جنايات البدرشين المقيدة برقم ٥١١٤ لسنة ۲۰۲۲ كلي جنوب الجيزة، أن المتهم “أ.م  ٢٥ عاما” ، عامل مقيم في أبورجوان القبلي البدرشين الجيزة، في يوم ٢٤/ ٢ / ٢٠٢٢، قتل الطفل مازن محمد، عمدا مع سبق الاصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتله، بسبب خلاف مع أهليته.

وما أن ظفر المتهم به حتى سدد له طعنتين بأداة “مقص إحداها استقر بصدره، غير عابئ بصغر سنه قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات أحرز أداة “مقص” مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مقتضى من الضرورة المهنية أو الحرفية على النحو المبين بالأوراق.

ومن ناحية اخرى ذكر أمر الإحالة أن المتهم دلف للمسكن الكائن بقرية أبورجوان القبلي مركز البدرشين – والخاص بأهلية الطفل المجني عليه سالف الذكر، بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام الأول حال إحرازه أداة على النحو المبين بالأوراق.

لذلك قضت محكمة جنوب الجيزة بمعاقبة عامل بالأشغال الشاقة المؤبدة لاتهامه في جريمة قتل طفل إثر خلافات عائلية مع أهله.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق