“بيشحتوا ويغسلوا العربيات” المتهمون بإجبار الأطفال على التسول يعترفون بجرائمهم

21 مارس 2023آخر تحديث :
استغلال الاطفال للتسول
استغلال الاطفال للتسول

اعترف المتهمون باستغلال الأطفال للتسول بمدينة نصر أمام جهات التحقيق، أنهم يقومون بإجبارهم  على أعمال التسول تحت تهديد السلاح، بسبب صغر سنهم وضعف تكوينهم الجسماني، ويجبروهم على التسول ومسح السيارات.

 

وكشفت التحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، أن المتهمين يقومون بالاستيلاء على المبالغ المالية التي يقوم الأطفال بجمعها أخر النهار مع التنمر بهم.

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على 3 أشخاص لقيامهم باستغلال الأطفال في أعمال التسول واستجداء المارة بمنطقة مدينة نصر.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبحوزتهم سلاح أبيض – مبلغ مالى “حصيلة نشاطهم الإجرامى”) وبصحبتهما عدد (5) أطفال، وبسؤالهم أقروا بقيام المتهمين باستغلالهم فى أعمال التسول واستجداء المارة والاستيلاء على متحصلاتهم كرهاً عنهم، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامى على النحو المشار إليه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق