تحقيقات موسعة فى واقعة سقوط طفل داخل بيارة الصرف الصحى بدمياط

20 فبراير 2023آخر تحديث : الإثنين 20 فبراير 2023 - 6:48 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أهم الأخبارجرائم قبلى وبحرى
تحقيقات موسعة فى واقعة سقوط طفل داخل بيارة الصرف الصحى بدمياط
دمياط : اسماء ابو سمرة

أمرت نيابة كفر سعد بمحافظة دمياط، بالتحقيق في واقعة سقوط طفل بيارة كفر الغاب الذي سقط مساء أمس وتم انتشال جثمانه، كانت أمرت نيابة مركز كفر سعد بالتصريح بدفن جثمان الطفل عماد محمود البالغ من العمر 5 سنوات، من أبناء قرية كفر الغاب، وقام أهالي كفر الغاب بتشييع  جثمان الطفل ظهر اليوم الى مثواه الأخير من المسجد الكبير بكفر الغاب وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية.

وكانت قوات الأمن قد تلقت بلاغا أفاد سقوط أحد الاطفال فى بئر صرف صحى بالقرب من موقف سيارات السيرفيس داخل القرية، وعلى الفور تحركت قوة أمنية من قبل قسم شرطة كفر سعد، برفقة رجال الحماية المدنية والاسعاف لموقع الحادث والتى قامت بتكثيف عمليات البحث لانتشال الطفل فى محاولة لإنقاذه، غير أن عمليات البحث تمكنت من انتشال الطفل والذى لقى مصرعه قبل وصوله إلى مستشفى كفر سعد المركزى.

وأكد شهود عيان أن الطفل ويدعى عماد .ح بالغ من العمر 5 سنوات، قد سقط داخل بئر الصرف الصحى بالقرية، مؤكدين أنهم حاولوا تقديم الدعم وانقاذه ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

 

66666666666 - بوابة الجريمة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق