ليلة القبض على سامى قرني.. أمبراطور البلطجة والذراع الايمن لبلطجى الانابيب بالطالبية

27 يناير 2023آخر تحديث :
ليلة القبض على سامى قرني.. أمبراطور البلطجة والذراع الايمن لبلطجى الانابيب بالطالبية

 

تمكنت مباحث قسم شرطة كرداسة من القبض على المدعو سامى قرنى الهارب من عدة احكام بعد ان وردت معلومات لمديرية امن الجيزة مفادها تردد هارب من احكام يدعى سامى قرنى على مخزن للانابيب بمحيط منطقة كرداسة..

 

وعلى الفور تم جمع التحريات اللازمة وعمل كمين وتم ضبطه حال تواجده بمحيط القسم وتبين انه هارب من جريمة ضرب أفضت الى عاهة مستديمة بمنطقة دار السلام فى القضية رقم 2669لسنة2021جنايات دار السلام؛ واحكام اخرى وتم اقتياده لديوان القسم لعمل المحضر اللازم وتحويله للنيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

 

يذكر ان المدعو سامى قرنى متورط فى عدد من المشاجرات وظهر فى بعض الفيديوهات وهو يحمل أسلحة بمنطقة الطالبية حيث تبين انه الذراع الايمن ل بلطجى الانابيب فى الطالبية بالهرم وكانت المباحث تجرى تحريات حول وقائع المشاجرات بمنطقة الطالبية وتفريغ الكاميرات ومحتوى الفيديوهات تمهيدا لضبطه بمنطقة الطالبية وذلك قبل تواجده بمحيط قسم شرطة كرداسة حيث تم ضبطه وتحويله للمحاكمة لتنفيذ الاحكام السابقة عليه.

 

 

يذكر ان بوابة الجريمة نشرت عدة موضوعات حول ملف البلطجة والاتجار فى الدعم المخصص لانابيب البوتاجاز من قبل الدولة.

 

واشارت الى ان هناك بعض البلطجية الذين يشعلون تجارة الانابيب فى السوق السوداء وهناك من يدير هذه المافيا ويعد قرنى هو الذراع الايمن لهذا البلطجى كما أسلفنا من قبل.. وكانت اجهزة الامن ترصد هذه الظاهرة حتى سقوط المدعو قرنى فى قبضة الشرطة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق