اسامه الباشا ارتكب عشرات الجرائم وتم ضبطه بترسانه اسلحة وكميات رهيبه من المخدرات ويعيش حياة الملوك داخل السجن

18 يناير 2023آخر تحديث :
اسامه الباشا ارتكب عشرات الجرائم وتم ضبطه بترسانه اسلحة وكميات رهيبه من المخدرات ويعيش حياة الملوك داخل السجن

الشناوى .. اللهو الخفى وذراع المافيا الدولية يدير العمليات المشبوهه فى الخارج ويحمى رجاله فى الداخل

 

 

قبل عدة اشهر اهتزت محافظة الجيزة على وقع جريمة نكراء تحدث عنها الشارع طويلا .. لأن المتورطين فيها كثيرين ولأن حجم الجريمة كان الأضخم فى السنوات الماضية .. جريمة لا تقل فى بشاعتها عن جرائم المافيا الدولية .. كانت منطقة الهرم هى المسرح الكبير التى دارت أحداث تلك القضيه على أرضه

 

اسامه . م . ع الشهير بأسامه الباشا .. هو الاسم الأخطر فى عالم الجريمة الذى وقع متلبساً فى قبضه الشرطة .. ليفتح واحداً من أخطر ملفات أباطرة الاجرام فى مصر .. حيث ارتبط هذا الاسم بالعديد والعديد من الجرائم عبر السنوات الماضيه وتنوعت جرائمه ، لدرجة أنه كان يعمل فى كل شئ .. ولأن اسامه الباشا واحداً من أخطر الرجال فى هذا المجال فد اتسم بالحرص الشديد والحيطه الشديدة .. وكان دقيقا فى كل شئ .. واعتمد فى هذه الاعمال على حفنه من الرجال ذوى الحظوة والنفوذ .. وكان سخيا مع الجميع .. لذا طالت سنوات عمله بالاجرام ..

 

حتى نجح أولئك الرجال الشرفاء فى نصب الفخ جيداً .. وبعد جهود جباره .. وتحريات امتدت لشهور وبعد اجراءات دقيقه جدا وسريه جدا نجح رجال الأمن الساهرين على حمايه الوطن فى القبض على ” اسامه الباشا ” الذى سقط خبر القبض عليه على روؤس المتعاملين معه كالصاعقه ..

 

وتم القبض عليه داخل قصره المنيع بحدائق الاهرام متلبساً وقتها بكل جرائمه .. حيث ترسانه اسلحه متنوعه .. ترسانه حرب .. رشاشات .. جرينوف .. بنادق اليه .. خزائن متنوعه .. مسدسات .. طلقات لا حصر لها .. أنواع اخرى من الاسلحة .. بالاضافه الى كميات كبيرة من المخدرات بكل أنواعها .. تم ضبط كل ذلك داخل قصر أسامه الباشا .. وتم تحريز المضبوطات وقتها وتحرير المحضر اللازم واحاله الأمر برمته الى النيابة العامه التى لا زالت تباشر التحقيقات وتجدد حبسه مده بمده ونظراً لخطوره القضيه امتدا.. زمن التحقيقات فيها فالأمر جل خطير .. فكما ذكرنا .. هذه احدى جرائم المافيا الدولية على ارض مصر ..

 

وبعد مرور عدة أشهر على حبس اسامه الباشا رهن التحقيقات المستمره .. تم ايداعه فى احد سجون ” الترانزيت ” سجن انتقالى حتى يتم الحكم  النهائى عليه ومن ثم تحويله الى السجن العمومى الذى سيقضى به عقوبته كامله ..

 

ما يعنينا هنا هو الاشارة الى أن اسامه الباشا كان يعمل فى كل شى .. العقارات .. تجارة السلاح .. تجارة المخدرات .. تجارة الاثار .. عمليات اخرى مشبوهه .. وكل ذلك رهن التحقيقات ..

 

تم ايداع اسامه الباشا فى السجن الانتقالى على الطريق الصحراوى .. ماذا يحدث هناك وكيف يعيش اسامه الباشا لحظات الحبس وكيف يقضى الوقت والليالى هناك

 

تخيل عزيزى القارئ ان سجين بحجم هذا الرجل يتحرك داخل السجن وكانه احد المشاهير وكبار القوم ..يحمل تليفونات ايفون احدث موديل وأحدث ماركات .. يرتدى اشيك الملابس من الموديلات والماركات العالمية الانيقة .. يضع أحدث واغلى البرفانات .. يرتدى اغلى واثمن الاحذية .. يعيش البذخ والاسراف والانفاق اللا معقول .. يعيش حياة القصور التى كان يعيشها قبل دخوله السجن ..يعيش وكانه فى فندق خمس نجوم .. يعيش حياة الاثرياء والاكابر داخل السجن ..ولما لا وهو يمتلك أموالأ  طائلة .. ينفق منها ببذخ حتى انه لا يشعر وكانه فى سجن .. كانه فى ملهى ليلى خطير ..يمارس حياته اليومية وكانه ملك او امير ..ولما لا والمال يلعب لعبته ..

 

هل يليق ان يعيش شخص مثل هذا الرجل مثل تلك الحياة .. هل تحول السجن الى فندق بالنسبه لأسامه الباشا .. هناك عشرات يقومون على خدمته ..

 

تحدث معنا بعض الاشخاص الذين شاهدوا هذه المظاهر الخياليه .. وتساءلوا هل هذا الرجل فوق القانون .. هل السجن طبقات وفئات .. من المسؤل عن حياة البذخ والرفاهيه التى يعيش فيها اسامه الباشا داخل محبسه .. من ينفق عليه حالياً من يدارى جرائمه .. نتساءل فى حيره .. حتى وصلنا الى معلومه خطيرة .. وهى ان هناك لهو خفى يحرك الأمور فى الداخل والخارج وسوف نتحدث عنه باستفاضه وبالتفصيل .. سنتحدث عن عمليات الهو الخفى المشبوهه .. هذا اللهو الخفى يدعى ” الشناوى “

 

انتظرونا مع ملفات الشناوى وعلاقتها بالمافيا الدولية وتهريب السلاح والمخدرات والاثار ..  الشناوى كلمه السر فى الجرائم التى تعم البلاد فى السنوات الماضيه ..

 

 سنتحدث بالتفصيل عن عمليات الشناوى من التسعينات وحتى الان .. ومن المنوفيه حتى أسوان .. انتظرونا !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق