القبض على عاطلين بحوزتهم مخدر الحشيش والبودر فى عين شمس

8 يناير 2023آخر تحديث :
القبض على عاطلين بحوزتهم مخدر الحشيش والبودر فى عين شمس
المتهمين
كتب:محمد على

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار بالمواد المخدرة وملاحقة وضبط مرتكبيها من العناصر الإجرامية.

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط عنصرين إجراميين “لأحدهما معلومات جنائية” ، مقيمان بدائرة قسم شرطة عين شمس، حال إستقلالهما سيارة “ملك أحدهما” بدائرة القسم، وبحوزتهما “كمية من مخدرى الحشيش والبودر __ بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار_ وسلاح أبيض مطواة__مبلغ مالى__هاتف محمول “،لتسهيل توزيع المواد المخدرة على عملائهم .

وبمواجهتهما إعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات نشاطهما الإجرامى والسلاح النارى بقصد حماية نشاطهما الإجرامى والسيارة لسهولة التنقل.

تم تحرير محضر بالواقعة،واحيالوا الى النيابة لاستكمال التحقيقات.

ومن ناحية اخرى تابعت نيابة عين شمس تحقيقاتها مع المتهمين بحيازة كميات كبيرة من مخدر الحشيش ومخدر البودر بقصد الاتجار بمنطقة عين شمس، وأمرت بإرسال عينة من المضبوطات للمعمل الكميائي لفحصها وتحليلها وإعداد تقرير مفصل عنها، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق