قرار جديد من نيابة القاهرة الجديدة بشأن المتهمين بانهاء حياة شاب بالقاهرة الجديدة

26 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جثة __أرشيفية
جثة __أرشيفية
كتب/محمد على

 

استمعت نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال المتهمين بإنهاء حياة شاب ذبحا وترك جثمانه داخل سيارة بمنطقة التجمع الأول

 

 

ومن ناحية اخرى  أقر المتهمين بأنهم قاموا بإستيقاف المجنى عليه بدعوى توصيلهما إلى إحدى المناطق وفور وصولهما تعديا عليه بالضرب بسلاح أبيض وسددوا له جرح قطعي أدى إلى مصرعه، ووضع جثته داخل شنطة السيارة.

 

 

 

وعقب ذلك حاولوا قيادة السيارة ليتمكنوا من سرقتها، وفور نفاذ وقودها لم يدروا ما الذي يجب عليهم القيام به فتركوها وفروا هاربين وحاولوا التخلص من ألة الجريمة.

 

 

كانت قد أمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب وفاته، كما أمرت بالاستعلام عن وجود كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة محل الواقعة تمهيدا لتفريغها، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

 

 

لذلك أمرت نيابة القاهرة الجديدة بحبس المتهمين بإنهاء حياة شاب ذبحا وترك جثمانه داخل سيارة بغرض سرقته بمنطقة التجمع الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق