التحقيق مع 3 متهمين بقتل عامل وأصابة صاحب محل فى العمرانية

25 ديسمبر 2022آخر تحديث :
المتهمين
المتهمين
كتب/ سيد جمال

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص وإصابة آخر في مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة العمرانية.

 

 

حيث انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص  بسبب خلافات بينهم، مما أسفر عن مقتل شاب، وإصابة آخر، وتم نقل المصاب إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج.

 

 

استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمحل الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها  وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

 

 

وأكدت التحقيقات، أن مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بين المجني عليهم وعدد من الأشخاص، بسبب دفاعهم عن سائق توك توك (طفل يبلغ من العمر 12 عامً)  في مشاجرة بينه وبين سائق ميكروباص بسبب أولوية المرور، فدفع الأخير أن يستعين بأصدقاء له وتعدوا على الأثنين، بأسلحة بيضاء، فطعن الشاب “محمد أشرف” بمطواه في الرقبة، مما أسفر عن مقتله، وإصابة الشاب الآخر ويدعى “عبده” فنقل للمستشفى على الفور.

 

 

ومن ناحية اخرى باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع 3 متهمين، “شادي”، و”عبدالله” في عقدهما الثاني من العمر،  لاتهامهم بمقتل “محمد أشرف” عامل وإصابة “عبده” صاحب محل في مشاجرة  بين المجني عليهم وعدد من الأشخاص بمنطقة العمرانية، لدفاعهم عن طفل “سواق”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق