ضبط راكب فى مطار القاهرة الدولى بحوزته عدد من ألآسلحة البيضاء والمواد المخدرة

21 ديسمبر 2022آخر تحديث :
جزء من المضبوطات
جزء من المضبوطات
كتب/محمد على

 

أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين من رحلة فرانكفورت على خطوط مصر للطيران اشتبه أحمد حمدي مأمور اللجنة الجمركية بصالة الوصول فى راكب مصري الجنسية أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية نظرا لارتباكه الشديد ..

 

 

ومن ناحية اخرى تم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-RAY  بمعرفة أحمد محمد عبد العليم مأمور الفحص ومحمد عبد المنعم رئيس القسم  فتلاحظ وجود كثافات عضوية وكثافات متماثله داخل حقائب الراكب.

 

 

وعلى جانب اخر وبالعرض على أحمد حسن الحكش نائب مدير الادارة قرر تكليف أحمد محمود البسيوني مدير إدارة الحركة وسامي نبيل مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا فتبين وجود عدد من التنكات والسجائر الإلكترونية بداخلهم مادة زيتية يشتبة أن تكون من جوهر زيت الماريجوانا المخدر وعبوة بلاستيك مرقوم عليها (human gear) بداخلها 174 قرص من مخدر مرقوم عليه “oc 80 “وعبوة بلاستيك بيضاء مرقوم عليها (centrum men) بداخلها 46  قرص مخدر وعدد من الأسلحة البيضاء ذوات النصل المعدني الحاد مخبأة بين طيات ملابسة وداخل جيوب الملابس وداخل الأحذية التي بداخل حقائبة، وعدد من السجائر الملفوفة بداخلهم مادة بنية اللون يشتبه أن تكون من مادة الحشيش المخدر وعدد آخر من السجائر ملفوفة بمادة خضراء اللون يشتبه ان تكون من مادة الماريجوانا المخدرة بعرض الأسلحة البيضاء على الرائد محمود قنصوة بإدارة المفرقعات أفاد بأن الأسلحة البيضاء المضبوطة محظورة طبقا للقانون (رقم 394 لسنة 1954 )..

 

 

لذلك قرر د /أحمد سعد عبد المطلب مدير عام جمارك القاهرة اتخاذ  كافة الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى برقم167 لسنة 2022 وتحريز المضبوطات وعرض الراكب علي النيابة المختصة حيال الواقعة ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق