أحالة أوراق المتهم بقتل زوجته فى الزواية الحمراء الى فضلية المفتى

19 ديسمبر 2022آخر تحديث :
هيئة محكمة جنايات القاهرة
هيئة محكمة جنايات القاهرة
كتب/محمد على

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا يفيد بوجود جثة لسيدة مقتولة داخل شقة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

 

 

حيث عثروا على جثة سيدة في العقد الخامس من العمر مقتولة بطعنات في الرقبة والصدر، وتبين أن زوجها قتلها بسكين بسبب رفضها إعطاءه بعض المال لشراء مواد مخدرة، ثم توجه إلى القسم وسلم نفسه، وتم نقل الجثمان للمشرحة.

 

 

 

ومن ناحية اخرى حددت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، جلسة 18 يناير المقبل للنطق بالحكم على الزوج المتهم بقتل زوجته في الزاوية الحمراء بسبب خلافات أسرية بينهما، بعد إحالة أوراقه إلى فضيلة المفتى لأخذ الرأى الشرعى فيه.

 

 

 

صدر القرار برئاسة المستشار أحمد رضا محمد، وعضوية المستشارين يحيى عادل عبداللطيف، وحاتم عبدالفتاح أبوشنب، وأمانة سر رفاعي فهمي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق