حجز 3 اشخاص بتهمة التعدى على مواطنين فى مشاجرة بالنزهة

4 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2022 - 9:14 مساءً
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
مستشفى النزهة
مستشفى النزهة
كتب/محمد على

 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، بوجود مشاجرة ومصاب بدائرة القسم.

 

 

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلاً من طرف أول (سائق “مصاب ببتركلى بكف اليد اليسرى” –  مدير مطعم “مصاب بكدمة بالرقبة من الجهة اليسرى”)، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، طرف ثان (3 أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول – مقيمون بدائرة قسم شرطة عين شمس، بحوزة أحدهم “سلاح أبيض”) بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حول أولوية الجلوس فى السيارة الأجرة “ميكروباص” قيادة السائق من الطرف الأول، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب وقام على أثرها أحد الأشخاص من الطرف الثانى بالتعدى بالضرب بالسلاح الأبيض المضبوط بحوزته على “السائق”، محدثاً إصابته المنوه عنها وتلفيات بالميكروباص.

 

 

 

حيث تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على ثلاثة أشخاص يحملون جنسية إحدى الدول، لقيامهم بالتعدى على شخصين فى منطقة النزهة، وحرر محضر بالواقعة.

 

 

 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤال “مدير المطعم” من الطرف الأول أيد ما سبق، كما أمكن ضبط السلاح الأبيض المُستخدم فى ارتكاب الواقعة بحوزة أحد المتهمين من الطرف الثانى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

لذلك أمرت نيابة النزهة، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التعدى بالضرب على شخصين فى مشاجرة بينهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق