الاعدام لشقيقين والسجن 3 سنوات لشخصين اخرين لاتهامهما بالاتجار فى الهيروين بالاسكندرية

29 نوفمبر 2022آخر تحديث :
محكمة جنايات الاسكندرية
محكمة جنايات الاسكندرية
عمرو الششتاوى

 

تعود أحداث الواقعة في القضية المقيدة برقم 10729 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام المتهمين بالاتجار في المخدرات بدائرة القسم.

 

 

واكدت تحريات ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عن قيام شقيقين بمزاولة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليهما وتفتيش شخصهما ومسكنهما.

 

 

ومن ناحية اخرى وعقب تقنين الإجراءات أثناء استخدام المتهمين سيارة لتوزيع مخدر الهيروين على عملائهما، وعند القبض عليهم لاذ اثنان بالفرار، وبتفتيش السيارة عثر على حقيبة جلدية تحوي بداخلها على 3 أسطوانات لمخدر الهيروين، وكيس بداخله 23 لفافة هيروين ومبالغ مالية، وميزان رقمي، والسيارة المضبوطة.

 

 

وعلى جانب اخر تبين من تقرير المعمل الكيماوي، أنها ثلاث أسطوانات تزن 594,73 جرام، و23 لفافة 102,39 جرام واللفافات الملقاة لعملائهما وزنت 3,67 جرام، و 4,66 جرام، وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية أصدرت قرارها سالف الذكر، وبعد أخذ رأي مفتي الديار المصرية في إعدام المتهمين الاول والثانى ايد الحكم.

 

 

لذلك قررت محكمة جنايات الإسكندرية، في حكمها الصادر اليوم الثلاثاء، شقيقين بالإعدام غيابيًا، والسجن 3 سنوات لشخصين آخرين لاتهامهما بالاتجار فى المواد المخدرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق