علقة ساخنة للراقصة جميلة التى نصبت على بلوظة فى بارات المتعه الحرام بالمهندسين

17 أكتوبر 2022آخر تحديث :
علقة ساخنة للراقصة جميلة التى نصبت على بلوظة فى بارات المتعه الحرام بالمهندسين

رغم ان عالم الملاهي الليليه والكباريهات ملىء بالاثاره والمغامرات وكثير من القصص والحكايات الا ان ما سنتحدث عنه اليوم يؤكد ان الفساد بدأ يتسرب الى هذا العالم من خلال عمليات نصب محبوكه وخداع احترافي من قبل راقصات الدرجه الثالثه اللاتي يحترفن كل شيء داخل هذه الملاهي الليليه وقد رصدنا في الشهور الاخيره ظاهره عجيبه فخ تنصبه الراقصات لرجال الأعمال والاثرياء بقصد اللصوصيه وسرقه ما فى الجيوب بالحيله والخديعه ..

 

يتحدث رواد الملاهي الليليه مؤخرا عن قصه الراقصه اللولبيه “جميلة ” تلك الفتاه التى تحترف تفتيش الزبائن وسرقه أموالهم ولكن بحيله ماكرة دبرتها بمساعدة الشيف الخاص بها

 

ماذا فعلت هذه الجميلة  ألقت شباكها حول عدة زبائن  من مرتادى هذه الملاهى ومعتادي السهر كل ليله

 

بدات تلقي له بالنظرات ثم الحركات ثم الاثاره المفتعله من خلال العرى والائحاءات الجنسيه حتى وقع بعض الزبائن فى غرامها ولكنها بدأت تتمنع حتي بدأ الاشتياق ينال احدهم  فطلبها للزواج ..

 

فبدأت تفتعل المبررات حتى وصلت الى حيلة ماكرة بانها مطلقة وفى شهور العدة

كى تكتسب وقت الثلاثة شهور العدة وتاخذ  أكبرعائد مادى من العريس العاشق الولهان وافتعلت هذه الحجة من العديد من معتادى السهر فهذا قدم لها 50 الف جنية واخر اخذت منه موبايل ايفون وثالث طقم ذهب ولكن تجرى الرياح بما لا تشتهى السفن فكتشف امر هذه الراقصة “الجميلة” عندما اجتمع الزبائن بعضهم البعض وكشفوا المستور بانهم وقعوا ضحية للراقصة اللولبية .

 

ففكر احدهم ويدعى ” بلوظة ” فى الانتقام منها جرء ما فعلته معه فعندما شاهدها ترقص بأحد البارات  فلم يتمالك نفسه امامها وانقض عليها ولقنها علقة ساخنة امام جميع رواد المكان .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق