الحبس عامين لمستريحة (مستحضرات التجميل والادوية) الطبية فى الهرم

16 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

أيدت محكمة جنح مستأنف الهرم الحبس عامين مع الشغل على المتهمة، وأصبح إجمالي الأحكام عليها فى 4 قضايا، 7سنوات، حيث حُكم عليها فى أحد القضايا بسنة واحدة، والحكم عامين في 3 قضايا أخرى، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.

ومن ناحية اخرى قد بلغت قيمة ما تحصلت منهم مستريحة مستحضرات التجميل من أموال مبلغ 3.5 مليون جنيه، وكان ذلك مقابل نسبة أرباح تبلغ قيمتها 50% كل 6 أشهر من أصل المبلغ المدفوع، وقامت بإعطائهم أرباحا في البداية لإيهامهم بجدية توظيف أموالها ثم انقطعت، كما امتنعت عن رد الأصول من المبالغ المالية.

وجهت النيابة للمتهمة (ن. س.ع. م، 26 سنة) شريكة بأحد معامل التحاليل الطبية، في قضية مستحضرات التجميل والأدوية الطبية بالهرم، تهمة النصب والاحتيال على 7 أشخاص، بزعم توظيف أموالهم، وذلك بأن تحصلت منهم على مبالغ مالية في مقابل تشغيلها لهم.

ودفع المستشار حسام إبراهيم حسنين، المحامي بالنقض الموكل عن ضحايا “مستريحة الهرم”، بأن المتهمة استغلت حاجة ضحاياها للمال وشقيقة زوجها كانت الضحية الأولى لها، فقد أوهمتهم بالربح مستغلة حالة العوز لديهم.

لذلك قضت محكمة جنح الهرم، اليوم الأحد على “ن س” المعروفة إعلاميًا بواقعة “مستريحة الهرم”، بحبسها سنتين مع الشغل، لاتهامها بالاستيلاء على 3 ملايين ونصف من 7 مواطنين بعد إيهامهم بتشغيلها في مستحضرات التجميل والأدوية الطبية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق