السجن المؤبد للمتهمة بقتل الطفلة رودينا فى ابو النمرس

12 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/ سيد جمال

تلقى مركز شرطة أبوالنمرس بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من أحد المواطنين بتغيب ابنته، 3 سنوات، بينما تلقى المركز بلاغًا من الأهالى بعثورهم على جثة طفلة داخل جوال بقطعة أرض زراعية، وبالانتقال والفحص تبين أنها جثة الطفلة المتغيبة، وتم نقلها إلى المشرحة لبيان سبب الوفاة وإنهاء إجراءات الدفن.

 

وأكدت تحريات المباحث أن المتهمة شاهدت الطفلة تلهو أمام منزلها وهى ترتدي قرطها الذهبي، فاستدرجتها لسرقته، وعندما صرخت قامت بخنقها وتخلصت من الجثة، وتم إلقاء القبض عليها وإحالتها إلى محكمة الجنايات.

وكانت المحكمة أجلت الجلسة الماضية نظر الدعوى لانتداب محام، بينما كشفت التحقيقات أن المتهمة قامت بخنق الطفلة والتخلص من جثمانها بإلقائه على أطراف قرية ترسا لإخفاء الجريمة.

استمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمة المنتدب والذي دفع بانتفاء القصد الجنائي، إضافة إلى التماسه براءتها من الاتهامات المنسوبة إليها، فيما طلب ياسر عبيد، ووليد حماد، دفاع المجني عليها بتوقيع أقصى عقوبة على المتهمة

قضت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم، بمعاقبة المتهمة بخطف الطفلة «رودينا» وقتلها عقب سرقة قرطها الذهبي في منطقة أبوالنمرس، بالسجن المؤبد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق