ماس كهربائى يتسبب فى حريق شقة المعصرة و وفاة 4 أطفال

12 أكتوبر 2022آخر تحديث :
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

تلقى قسم شرطة المعصرة، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في شقة بالطابق الخامس ووجود ٦ من اسرة واحدة داخل الشقة.

علي الفور انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدينة الذين تمكنوا من السيطرة علي النيران وتم انقاذ الاب والام مصابين بحاله اختناق الا انهما فقدوا صغارهم الاربعة تم انتشال الجثث الاربعة ونقل الوالدين الي المستشفي لاسعافهما .

ومن ناحية اخرى كان سكان منطقة الدواجن بحي المعصرة، استيقظوا على كارثة، بعد أن فُوجئوا باشتعال النيران في شقة جارهم بالطابق الخامس، حيث تعالت الصرخات لمحاصرة ألسنة النيران بالشقة، وبداخلها أسرة من ٦ أفراد الذين حاولوا الفرار من الموت لكنهم فشلوا لسرعة انتشار كرات اللهب بصورة كبيرة، وتصاعد أعمدة الدخان مما ادي إلي مصرع ٤ أطفال أشقاء وإصابة والديهما باحتناق.

وتبين من التحريات والمعلومات الاوليه ان ماس كهربائي في تكيف الصاله وراء احتراق الشقة ومصرع كل من محمد حسن ١٤ سنة ، و معاذ ١٢ سنة ، و مصطفي ٨ سنوات وشقيقتهم الصغري مكة ٥ سنوات باختناق نتيجة الدخان الكثيف .

بينما تم انتشال الأب حسن ٤٠ سنة وزوجته الهام ٣٧ سنة مصابين باختناق نتيجة الدخان ، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق .

وعلى الفور تم نقل جثث الأطفال الأربعة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الحادث، وكلفت المعمل الجنائي بسرعة الانتقال؛ لكشف سبب الحريق، وإعداد تقرير بملابسات الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق