تجديد حبس عاطل 15 يوما بتهمة تصنيع مادة (الايس المخدرة)بالمطرية

2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2022 - 1:39 صباحًا
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
صورة__أرشيفية
صورة__أرشيفية
كتب/محمد على

أكدت تحريات ومعلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قيام أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة المطرية بمزاوله نشاط غير مشروع فى مجال تصنيع وتجهيز (مخدر الآيس) بقصد الاتجار، متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه وبحوزته كمية من المواد والأدوات المستخدمة فى تصنيع وتجهيز (مخدر الآيس) وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد إستخدامها فى تصنيع مخدر الآيس وترويجها على عملائه، وإنه تحصل على طريقة تصنيع (مادة الآيس )المخدرة من خلال أحد مواقع التواصل الإجتماعى، تم تحرير محضر بالواقعة و إتخاذ الإجراءات القانونية مع المتهم

ومن ناحية اخرى قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح  المطرية، تجديد حبس عاطل 15 يوما على  ذمة التحقيق، بتهمة الإتجار فى مخدر الأيس وترويجه على عملائه..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق