حريق هائل في مزرعة خشبية يثير الرعب في سوهاج

15 سبتمبر 2022آخر تحديث :
حريق هائل في مزرعة خشبية يثير الرعب في سوهاج
كتب / ناصـر فـؤاد

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب في مزرعة خشبية خاصة بمحطة الصرف الصحي بقرية الكولة بدائرة مركز أخميم دون حدوث أي إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح، واستمرت جهود رجال الحماية المدنية لأكثر من ساعة احتبست فيها أنفاس المسئولين بسوهاج خوفًا من أن تمتد النيران للكتلة السكنية المجاورة .

 

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل البلاغ، وتم الدفع بعدد 4 سيارات إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماد النيران، دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الأرواح، كما انتقل اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج لموقع الحريق للاطمئنان على عدم وجود أي خسائر أو إصابات.

 

وانحصرت التلفيات في احتراق كمية من الهيش والغاب وأشجار الكافور المنزرعة بالمحطة، وتبين من التحريات الأولية أن سبب الحريق مصدر حراري، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق