التفاصيل الكامله في  مقتل فتاة الطالبية على يد أمها وشقيقها

26 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2022 - 12:56 صباحًا
sayed gamal
أخر جريمةأهم الأخبار
التفاصيل الكامله في  مقتل فتاة الطالبية على يد أمها وشقيقها

كتب/سيد جمال

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة بمنطقة الطالبية بعد تعذيب والدتها وشقيقها لها حتى الموت لتغيبها عن المنزل .

 

وأشارت التحريات بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث إلى ان الفتاة المجني عليها اعتادت الغياب لعدة أيام خارج المنزل ما أثار غضب والدتها وشقيقها خاصة ان شقيقتها الكبرى تركت المنزل منذ فترة طويلة ولم تعد فخشيت والدتها ان يكون مصير ابنتها الاخرى مثل شقيقتها فحاولت بالتعاون مع شقيقتها ضربها لمنعها من التغيب خارج المنزل.

 

وكشفت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية ان والد الفتاة توفى منذ ٧ سنوات ومنذ ذلك الحين اعتادت الفتيات ترك المنزل والتغيب خارجه.

 

وأضافت التحريات ان المجني عليها كان تقيم لدى شقيقتها من الأب بمنطقة المطرية وهربت من منزلها حتى علم شقيقها بمكان تواجدها في منطقة الطوابق فذهب لاحضارها واصطحبها للمنزل وقام بمعاونة والدته بتقييدها بالجنازير والتعدي عليها بالضرب ومنعتها والدتها من الطعام لمدة ٤ أيام متواصلة واكتفوا باعطائها المياه حتى لفظت انفاسها الاخيرة.

 

وأضافت التحريات انه اثناء تواجد الأم خارج المنزل لشراء بعض احتياجاتها فوجئ الاخ بوفاة شقيقته فبدأ في ادعاء مرضها أمام الجيران الذين شكوا في امره لغرابة تحركاته حتى خرج مسرعا من المنزل ودخل الجيران ففوجئوا بالواقعة وابلغوا الشرطة التي القت القبض على الأم وابنها وابنتها.

 

وكانت ربة منزل قد اتفقت مع ابنها وابنتها على قتل شقيقتهما “ابنة الاولى” بسبب اعتياد تغيبها خارج المنزل حيث قاموا باحتجازها وتقييدها بالجنازير حتى الموت.

 

تلقى العميد وائل الجابري مأمور قسم شرطة الطالبية، بلاغا من الأهالي بوفاة فتاة محتجزة بالشقة سكنها.

 

انتقلت قوات الأمن إلى محل الواقعة بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، واللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، وتبين العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما، بها آثار تقييد باليدين والساقين وآثار جنزير على وسطها.

 

وأشارت التحريات الى أن أم الفتاة وشقيقتها وشقيقها احتجزوها وقيدوها بحبال وجنزير، لأنها دائمة الغياب عن المنزل، فقيدوها وتعدوا عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

 

وتمكن المقدم محمد نجيب رئيس مباحث الطالبيةومعه الرائد محمد اشرف والنقيب أحمد جمعه والنقيب محمد حبيب  معاونى مباحث قسم شرطة الطالبية ومعهم قوة امنية مكونه من امناء الشرطة مسعود عطالله و عمار ابراهيم و حمدي محمد علي و ابراهيم عبد السلام و احمد رضا و اشرف حمزاوى إلى محل الواقعة، من ضبط والدة المجني عليها وشقيقتها، وجارٍ إعداد الأكمنة لضبط شقيقها، وبمواجهتهما اعترفا أمام العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث غرب الجيزة، بارتكاب الجريمة، بسبب اعتيادها التغيب عن المنزل، فتم إحالتهما إلى النيابة التي قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق