تفاصيل مثيرة وراء القبض على منتج مسلسل كلمة سر

5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 11:54 مساءً
Mohamed edabdelaleem
أخر جريمةحصري
تفاصيل مثيرة وراء القبض على منتج مسلسل كلمة سر
كتب / شريف الديروطى

تمكنت مباحث المقطم ، من القبض على  المنتج الهارب من أحكام قضائية بلغت 30 حكمًا قضائيًا والمتهم بالاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية  من عدد كبير من المواطنين واتهامه في 30 قضية متنوعة ما بين شيكات وسرقة واتلاف وقضايا تبديد ومخالفات رسوم ومباني وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهتا أقرا بصحة الأحكام الصادرة ضدهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

وكان قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة وردت معلومات، تفيد بأن المتهم “أسامة السعيد ”  منتج سابق اتهامه فى 30 قضايا نصب، يحتال على المواطنين ويستولى منهم على مبالغ مالية، مدعيا  استثمارها ويمتلك عدة عناوين وهمية وتم تضييق الخناق عليه وإعداد كمين للمتهم وتم القبض عليه  .

 

المتهم نصب على عدد كبير من المواطنين والفنانين حيث انتج مسلسل كلمة سر من عدة سنوات بطولة لطيفة وهشام سليم والفنان القدير حسن يوسف وريهام عبد الغفور وإيمى سالم ومحمد الشقنقيرى، وأحمد صلاح حسنى وليلى عز العرب، والوجه الصاعد نادية أسامة، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ، وإخراج سعد هنداوى واتهمه عدد من الفنانين بتحرير شيكات بدون رصيد.

 

كشف الفنان الشاب محمود الأشطر، الذى قدم شخصية «على» في المسلسل في تصريحات سابقة أنه عندما قام بالتوجه للبنك لصرف الشيك الذى حصل عليه من قبل شركة دراما هاوس للإنتاج الفنى نظير باقى مستحقاته عن المسلسل فوجد أن الشيك بدون رصيد.

 

وأضاف: لست الوحيد الذى حدث معى هذا، فبعد أن اكتشفت ذلك، اتصلت بشريف شحاتة، مدير الإنتاج، فقال لي: أنت لست الوحيد حيث كلمه عدد من النجوم أيضًا والذين حدث معهم نفس الشيء، كالفنانة لطيفة الباقى لها من أجرها ثلاثة ملايين جنيه، والفنان هشام سليم له أكثر من مليون جنيه، إضافة لمجموعة من الفنانين الشباب منهم «حسن عبدالله، ياسمين الهوارى» وأن الشركة تم إغلاقها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق