الإعدام شنقا لشاب بتهمة قتل طفلة بعد الاعتداء عليها بالغربية

31 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 31 مارس 2022 - 5:33 مساءً
sayed gamal
حكمت المحكمة
الإعدام شنقا لشاب بتهمة قتل طفلة بعد الاعتداء عليها بالغربية

قضت محكمة جنايات المحلة في محافظة الغربية الدائرة الرابعة، في القضية رقم 324 لسنة 2018 جنايات مركز سمنود والمقيدة برقم 6 لسنة 2018 كلي شرق طنطا بمعاقبة شاب بالإعدام شنقاً بتهمة قتل طفلة عمدا بعد التعدى عليها بغير قوة أو تهديد.

 

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من أهالي قرية ميت عساس بدائرة مركز سمنود بالعثور علي جثة طفلة داخل عشة، وعلي الفور انتقلت القيادات الأمنية إلي محل البلاغ للوقوف علي ظروف ملابسات الواقعة، وتبين أن الطفلة تدعي “أماني .ا .م “تبلغ من العمر 17 سنة ومقيمة بقرية ميت عساس بدائرة مركز سمنود وتبين أن وراء الواقعة “انور.و .م .ا .أ” وتربط بين المتهم والمجني عليها علاقة عاطفية وغير شرعية.

 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تمكن ضباط مباحث مركز سمنود من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وقتل المجني عليها عمدا قاصدا إزهاق روحها بعد اكتشافه وجود علاقة عاطفية لها مع شخص آخر غيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق