تأييد إعدام نجل الفنان المرسي أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه

26 مارس 2022آخر تحديث : السبت 26 مارس 2022 - 9:48 مساءً
sayed gamal
حكمت المحكمة
تأييد إعدام نجل الفنان المرسي أبو العباس لقتله زوجته وطفلتيه
كتب/ سيد جمال

أصدرت محكمة النقض الدائرة الجنائية، اليوم السبت، حكمها بتأييد حكم الإعدام الصادر من محكمة جنايات الجيزة عام ۲۰۱۹ بإعدام المتهم  صلاح المرسي أبو العباس نجل الفنان المرسي أبو العباس.

 

جاء ذلك برئاسة المستشار محمد رضا حسين وعضوية المستشارين علي حسنين، عادل عمارة، أحمد أمين، وهشام الجندي، د. أكرم بكري، تامر الجمال، حسن عبد الحميد، حسام حسين الجيزاوي ومحمد كامل باشا.

 

وكانت قد قضت في أبريل عام 2019 محكمة جنايات الجيزة، بالإعدام شنقا للمتهم صلاح المرسى أبو العباس، لاتهامه بقتل زوجته وطفلتيه بعد تصديق فضيلة المفتى.

 

وكشفت التحقيقات أن بلاغا ورد لقسم بولاق الدكرور من صلاح نجل الفنان المرسى أبو العباس، زوج المجنى عليها ووالد الفتاتين يفيد بعثوره على جثثهم عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا، وذلك بعد اتصاله بزوجته عدة مرات دون ردا منها، وكذلك فقده لبعض المتعلقات من الشقة، ومبلغ مالى 340 ألف جنيه قيمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث بـ10 أيام.

 

وأضافت التحقيقات، أن الضحايا هم زوجة نجل المرسى وتدعى “هبة” وابنتيها الكبرى جنة الله، 14 سنة وطالبة بالمرحلة الإعدادية، والصغرى “حبيبة”، 11 سنة، فى المرحلة الابتدائية، فارقوا الحياة نتيجة تعرضهم للخنق على يد والدهم.

 

وبمواجهة المتهم، أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، معللا بأنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشى على بناته من ضيق العيش

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق