مصرع طالب طعنا على أيدي زميله بشوارع ميت عساس في الغربية

26 مارس 2022آخر تحديث :
مصرع طالب طعنا على أيدي زميله بشوارع ميت عساس في الغربية

شهدت قرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، اليوم السبت، واقعة مصرع طالب إثر إصابته بعده طعنات نافذة من سلاح أبيض على يد جاره، فى مشاجرة بسبب “كيس زبالة” وخصصت سيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفي سمنود العام.

 

كان  اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، تلقي اخطارا من مأمور قسم مركز سمنود، بورود بلاغات من الأهالى، تفيد بمصرع الشاب أدهم ا.ا، يبلغ من العمر ١٨ سنة، طالب، متأثرا بأصابته بعدة طعنات نافذة من سلاح أبيض على جاره ” م . ال “، فى العشرينات من العمر، وقام بأصابة نفسه من سلاح الجريمة ثم فر هاربا.

 

كما باشرت القيادات الأمنية من قوة من مباحث قسم مركز سمنود إلى مكان الحادث.

 

وكشفت التحريات الأمنية من خلال سؤال شهود العيان، أنه نشبت مشاجرة بين الطرفين بسبب وضع ” كيس الزبالة” أمام المنزل، وتطور الأمر إلى قيام الجانى بأشهار السلاح الابيض وطعن المجنى عليه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.

 

 

كما سلم  المتهم ط نفسه للشرطة مدعيا قيام المجنى عليه بإصابته بجرح من سلاح أبيض، وتم القبض عليه.

 

 

كما تم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى للكشف الطب الشرعى عليها.

 

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها بتسليمها إلي ذويها لدفنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق