حبس متهم بـ هتك عرض طفلة في دار السلام

23 مارس 2022آخر تحديث :
حبس متهم بـ هتك عرض طفلة في دار السلام
كتب/ حسن الزناتي

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، متهم بهتك عرض طفلة تدعى “إيمان.ج” في أحد النوادي بحي دار السلام، بالحبس سنة؛ مع إيقاف التنفيذ.

 

وكشف أمر الإحالة الصادر من نيابة حلوان الكلية برئاسة المستشار محمد حجازي المحامي العام قيام المتهم بدائرة قسم شرطة دار السلام، بالاعتداء على المجني عليها.

 

وبإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبته، طبقا بمواد الاتهام ومرفق قائمة باقوال الشهود، وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة.

 

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم اعترف أمام النيابة العامة بأنه مارس علاقة جنسية مع الطفلة داخل شقته في حي عين شمس برضاها بعد هروبها من منزل أهليتها، بعد رفض خطوبتهم، واستند مجدي فرج المحامي، دفاع المتهم على بطلان اعترافه أمام النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق