سقوط تاجر الفودو قبل ترويجه المخدر فى المنيرة الغربية بالجيزة

23 مارس 2022آخر تحديث :
سقوط تاجر الفودو قبل ترويجه المخدر فى المنيرة الغربية بالجيزة
كتب/ سيد جمال

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، من القبض على مسجل خطر متهم بالاتجار بالمواد المخدرة، وضبط بحوزته كمية من مخدر الفودو، اعترف بحيازتها بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

 

تم ضبط المتهم بعد أن رصدت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، تورط عاطل في ترويج المواد المخدرة بين عملائه، متخذا من دائرة القسم مسرحا لممارسة نشاطه ولقاء عملائه.

 

 

بإعداد كمين للمتهم، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، تم القبض عليه، وبحوزته كمية من مخدر الفودو، وبمواجهته اعترف بحيازتها للاتجار بها، وترويجها بين عملائه، وكشف عن هوية عاطل تحصل منه على المضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق