عامل يقتل صديقه بسبب خلاف مالى بينهما فى العجوزة

22 مارس 2022آخر تحديث :
عامل يقتل صديقه بسبب خلاف مالى بينهما فى العجوزة
كتب/ سيد جمال

أنهى عامل حياة صديقه بسبب خلاف مالي بينهما في العجوزة، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بسكين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 

 

تلقى العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة مندوب توصيل، مصاب بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسكين.

 

 

 

وكشفت تحريات الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن المتهم بارتكاب الجريمة، عامل يرتبط بعلاقة صداقة بالقتيل، وأنه اعتدى عليه بسكين بسبب خلاف مالي بينهما.

 

 

 

بإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام العميد هاني شعرواي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بارتكاب الجريمة، بسبب خلاف مالي مع القتيل، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق