أهالي قرية بالغربية يضبطون لصا ويوثقونه بالحبال

21 مارس 2022آخر تحديث :
أهالي قرية بالغربية يضبطون لصا ويوثقونه بالحبال

تمكنت الأجهزة الأمنية في الغربية اليوم، بمساعدة أهالي قرية عياش في المحلة، من إلقاء القبض علي لص عقب تلقينه علقة ساخنة بعد سرقته قطع حديدية من المنازل، وحينما حاول الفرار مع شركائه تم مطاردته على طريق “المحلة – طنطا” وضبطه، وتحرر محضر بالواقعة وتم اقتياد المتهم إلي ديوان مركز شرطة المحلة.

 

تلقي اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عصام مصطفي مأمور مركز المحلة بقيام أهالى قرية عياش بضبط لص يستقل سيارة نقل وقاموا بتوثيقه ولقنوه علقة ساخنة.

 

 

 

وكشف أهالي قرية عياش من شهود العيان، أن اللص سرق بعض القطع الحديدية من قرية السجاعية واختلف اللص مع شركائه ففر هاربا بالسيارة النق، وبعد مطاردة بينهم استمرت بطريق المحلة – طنطا، استطاع الهروب منهم عن طريق دخوله فى أحد الشوارع المتفرعة فشك الأهالى فى سلوكه، واستوقفوه ثم قاموا بتوثيقه وتلقينه علقة ساخنة.

 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بحجز المتهم علي ذمة التحريات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق