مصرع وإصابة 2 في حريق بمصنع مستحضرات تجميل بالقليوبية

21 مارس 2022آخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2022 - 6:43 مساءً
sayed gamal
جرائم قبلى وبحرى
مصرع وإصابة 2 في حريق بمصنع مستحضرات تجميل بالقليوبية
عوض الور

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة علي حريق شبّ اليوم في مصنع مستحضرات تجميل بأحد العقارات السكنية في الخصوص، ويجرى الآن تبريد موقع الحريق الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر من المتواجدين بالمصنع.

 

 

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بندب المعمل الجنائي لفحص الحريق والتحفظ على جثة المتوفى والتصريح بدفنها عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

 

 

وطلبت النيابة تحريات المباحث، وملف المصنع وترخيصه من الوحدة المحلية، والاستعلام عما إذا كان مرخصًا من عدمه، وانتقلت لجنة للفحص وبيان الأسباب والاستعلام عن حالة المصاب لسؤاله.

 

 

تلقت أجهزة  أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق في مصنع مستحضرات تجميل داخل الكتلة السكنية بالخصوص، وجرى الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على ألسنة اللهب، وتم السيطرة على الموقف، وأسفر الحريق عن مصرع “سامح ج ب” وإصابة آخر يُدعى “نور ش ك”.

 

 

وبالمعاينة تبين أن المصنع يقع في عقار من عدة أدوار وموجود في الدور الأرضي، ولم تصل النيران لباقي أنحاء المكان، ويرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي، وجارٍ الفحص لتحديد السبب، فيما نُقلت جثة المتوفى والمصاب للمستشفى وتبين سلامة شقق العقار.

 

 

كما تبين عدم صحة وجود كنيسة بنطاق الواقعة كما أشيع على بعض مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن المصنع يقع داخل الكتلة السكنية.

 

 

وأمر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بتشكيل لجنة من الإدارة الهندسية لفحص المنزل محل الحريق، والتأكد من سلامته الإنشائية وعدم تضرر الشقق السكنية، وفحص أوراق المصنع ووجود تراخيص من عدمه، ومدى توافر إجراءات السلامة المهنية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق