قصة ” برلنت ” الممثلة المغمورة طليقة المطرب الصغير التى احترفت السهرات الحمراء والاثارة الجنسية

5 مارس 2022آخر تحديث : السبت 5 مارس 2022 - 11:32 مساءً
Mohamed edabdelaleem
قصة جريمة
قصة ” برلنت ” الممثلة المغمورة طليقة المطرب الصغير التى احترفت السهرات الحمراء والاثارة الجنسية

برلنت تبحث عن المال الحرام فى كل مكان وواقعة الخطف والاغتصاب كشفت المستور والالاعيب الدنيئة

 

 

 

كم هو مثير حقا ، عالم المشاهير .. وكم هو اكثر اثاره عالم الباحثين عن الشهرة بكل الاشكال ..

 

أخطر ما فى عالم المشاهير هم أولئك الباحثين عن الشهرة من أجل المال .. فهؤلاء يفعلون كل شئى من أجل الحصول على المال .. زواج .. طلاق .. علاقات غير مشروعه .. سلوكيات مشبوهه .. المهم حجم الثروه التى سيحصلون عليها جراء ذلك ..

 

ومن المضحكات المبكيات ان هؤلاء دوما يستترون خلف أوهام زائفه ويحيطون أنفسهم بكم كبير من الاكاذيب وأساليب الخداع ..

 

زيجات متعددة وطلاق مفاجئ

 

المطرب الشهير الذى ملأ الدنيا فى السنوات الاخيرة بزيجاته المتعدده وطلاقه المفاجئ لزوجاته .. دوما صغير .. يحمل صفه من اسمه  لذا فهو حديث المدينه ..

 

تزوج من هذه الفتاه التى تدعى انها ممثله وتزهو دوما بجمالها الصارخ وانوثتها الفائقه .. أطلقت على نفسها اسم “برلنت” وبحثت عن الشهرة فى كل مكان وكان هدفها محدد .. البحث عن المال بكل شكل من أشكاله .. لا مانع لديها من ارتكاب كل المحرمات فى سبيل الحصول على المال ..

 

تزوجت المطرب الصغير ، بحثا عن المال والشهره معا .. “برلنت” هذه تعشق السهر وقضاء الليالى الممتعه على أنغام الملاهى الليلية والكباريهات ..

 

حيث دوما تستهويها أصوات الصاجات ورنين الكئوس وصهلله السهارى ، السكارى فى اخر الليل لذا ما لبثت ان تم طلاقها سريعا من المطرب الصغير وقبضت الثمن بالطبع .. ثمن الزواج ثم ثمن الطلاق ..

Untitled 1 - بوابة الجريمة

 

حكايات ما بعد الطلاق

 

ولكن بدأت الحكايات المثيرة بعد طلاقها من المطرب الصغير فورا .. العربدة فى أزهى صورها .. الاثارة والتشويق فى أروع ما يكون .. استغلال رهيب للجسد والجمال الصارخ بشكل ملفت جدا للانتباه ..

 

انخرطت “برلنت” فى حياة السهر والسكر وقضاء الليالى الملاح داخل الملاهى الليلة .. فهذه الليلة بصحبتها زبون .. والليله التالية تصطاد زبون .. والليله الثالثه تروج لزبون .. وهكذا وفى اخر الليل يتجلى الحنان فى أجمل الصور ..

 

تصطحب “برلنت” الزبون الى جهه غير معلومه والله أعلم بما يحدث بعد ذلك .. ليالى حمراء .. اثارة غرائز كل ليلة حكايات مشوقه تخرج عن مألوف العادات والتقاليد الشرقية التي نعلمها جميعا ..

666666. - بوابة الجريمة

برلنت وحياة اللهو

 

احترفت “برلنت” بعد طلاقها من المطرب الصغير حياه السهر مع الاثرياء واصحاب الجيوب المنفوخه .. واتباعت الجسد رخيصا في ابشع صور الاتجار بالبشر ..

 

ملابس شبه عاريه مكياجات صارخه .. اثاره وفتنه لاتخطر علي قلب بشر وصارت “برلنت” حديث المدينه ..

 

وربما لم تكن الواقعه المثيرة التي تحدث عنها السكاري طويلا اخر مشوارها فماذا حدث ..

 

قامت “برلنت” قبل فتره وجيزة باتهام احد الاثرياء بأختطافها وأغتصابها وحررت له محاضر شرطية .. ولم تتنازل الابعد قبض مبلغ 500 الف جنية من هذا الكائن الثري في ابشع عمليات الابتزاز والتسويف في دنيا السهرات الحمراء ..

 

تعيش برلنت هذه في احدي الفيلات الفارهه بكمباوند فى الشيخ زايد وتصطحب معها الي هناك زبائن الليل الطويل .. الليل الساحر وحينما بدات علاقاتها المشبوهه تنتشر في اوساط الملاهي الليلية وبدات سيرتها تلوكها الالسنه ويتحدث كل من في هذه الاوساط عنها

201807250714281428 - بوابة الجريمة

 

علاقات زائفة وممارسات مشبوهه

 

“برلنت”  تدعي انها علي علاقه كبيرة بمسئولين كبار يحمونها ويبسطون نفوذهم عليها وهي تحت هذه الحمايه في وسيله منها لتخويف كل من يحاول التحرش بها لفظيا او جسديا ..

 

بعد ان بلغت شهرتها الافاق  يبقى انها تدعي انها ممثله وتشارك في اعمال سينمائيه وتلفزيونية وهذا امر مشكوك في صحته ..

 

طليقة المطرب الصغير لم تبوح بكل الاسرار ولازالت حكاياتها السرية خافية ولكننا نحاول الان جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن كواليس علاقاتها وانحرافاتها .. حتي يتم القبض عليها وتقبع خلف القبضان لتكون عبره لكل من يحاول الاتجار بالجسد واثاره الغرائز والبحث عن المال الحرام من جيوب الناس

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق