شاهد بقضية حسن راتب يفجر مفاجأة عن دجل علاء حسانين

12 فبراير 2022آخر تحديث : السبت 12 فبراير 2022 - 7:22 مساءً
sayed gamal
أهم الأخبار
حسن راتب
حسن راتب
كتب/ سيد جمال

تواصل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، برئاسة المستشار خليل عُمر، الاستماع إلى شهادة المقدم شريف فيصل، رئيس مباحث الأموال العامة في القاهرة، خلال محاكمة حسن راتب وعلاء حسانين و21 آخرين في قضية “الآثار الكبرى”.

 

تعقد الجلسة برئاسة المستشار خليل خضر، وعضوية المستشارين مصطفى رشاد عبد التواب ومحمد شريف صبري وعوني محمد مطر، وسكرتارية محمد عبد العزيز وحمدي درويش.

 

وقال الشاهد: “وردت معلومة بوجود سيارة لوجان تقوم بأعمال المراقبة في شارع الخمسين بمنطقة مصر القديمة، وقمت بانتداب المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث مصر القديمة، وتم ضبط السيارة، وطلب من المتهم إرشادنا عن المقبرة التي أعدها المتهم علاء حسانين لإخفاء القطع الأثرية، وأرشد الأمن عن عشة أعلى الجبل ووجد داخل العشة شخصان يقومان بحراسة حفرة قطرها حوالي 1.5 متر وعميقة.

 

وأضاف: “تم العثور في أول الحفرة على 2 لوح من تابوت مكتوب عليه باللغة الفرعونية و4 قطع أثرية مكتوب عليها باللغة الهيروغليفية، و5 ثقل ميزان و4 بازلت وآخر حجري، والعديد من أدوات الحفر والمولدات الكهربائية، وبمواجهتهما أقرا بأنهما يعملان لحساب المتهم علاء حسانين.

 

وأوضح الشاهد: “وعقب ذلك قام المقدم شادي الشاهد بضبط شخصين يقومان بأعمال الحراسة والحفر مع المتهم، وقاما بإرشاده عن كتب سحر وأوراق وسوائل تستخدم في أعمال دجل وشعوذة لإيهام زبائنهما بقدرتهما على تسخير الجن واستخراج الآثار”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق