صياد يقتل زوجته خنقا أثناء نومها فى كفر الشيخ

19 يناير 2022آخر تحديث : الأربعاء 19 يناير 2022 - 3:12 مساءً
sayed gamal
جرائم قبلى وبحرى
جثه_ارشيفية
جثه_ارشيفية

قتل صياد زوجته، لخلافات بينهما، وذلك بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس في كفر الشيخ.

 

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ،  إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، بتلقي مركز الشرطة بلاغًا من طبيب، أنه أثناء توقيعه الكشف الطبي على ربة منزل في العقد الثاني من عمرها، وتقيم برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، لإنهاء تصريح الدفن، لاحظ آثار أصابع حول رقبتها.

 

انتقل الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، رفقة معاونه النقيب محمد عبادة، إلى موقع البلاغ وبسؤال زوجها 35 عامًا، صياد، ويقيم برج مغيزل، أفاد باكتشافه وفاة زوجته أثناء نومها.

 

وكشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، والعميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، حدوث خلافات زوجية بين الصياد، وزوجته، لمجرد الشك.

 

تم التحفظ على الزوج، واقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبتضييق الخناق عليه أقر بقتل زوجته خنقًا أثناء نومها، وأنه أبلغ الطبيب باكتشافه وفاتها، بسبب شكه في سلوكها، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق