تجديد حبس عاطل قتل زوجته فى المنوفية

1 يناير 2022آخر تحديث :
تجديد حبس عاطل قتل زوجته فى المنوفية

قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام لنيابات المنوفية، تجديد حبس عاطل تجرد من مشاعر الإنسانية وذلك عندما قام بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، 15يوما على ذمة التحقيقات.

 

وكان تجرد عاطل من مشاعر الإنسانية، وذلك عندما قام بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية بينهما بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية،إخطارا من العميد يوسف فخير مأمور مركز شرطة قويسنا ،يفيد من قيام عاطل بقتل زوجتة طعنا فى الرقبة بسبب خلافات بينهم ،بقرية أبنهس التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، على الفور إنتقلت قوات الأمن وتم القبض على المتهم، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق