قصة الكافية الشهير الذي يروج للقاصرات ويتحدى قرار رئيس الوزراء بالسهر حتى الصباح بالمهندسين

16 نوفمبر 2021آخر تحديث :
قصة الكافية الشهير الذي يروج للقاصرات ويتحدى قرار رئيس الوزراء بالسهر حتى الصباح بالمهندسين
كتب / سيد جمال

تواصل بعض الكافيهات خرقها للاجراءات الاحترازية والتعليمات التي اصدرها رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار وباء كورونا ..

 

 

دأب أحد الكافيهات بحي المهندسين وتحديدا بمحيط عمارة الأسواق الحرة بشارع جامعة الدول العربية

 

 

اعتاد هذا الكافية علي السهر حتي الساعات الاولي من الصباح وسط خرق مباشر لهذه الاجراءات حيث “تدخين الشيشه علانية” ولا مانع من خلطها ببعض المواد المخدره وسط زحام هائل من الجماهير المحتشده من رواد الكافية الذي يسهر رواده علي أنغام الرقص الشرقي والفقرات الغنائية الصاخبه وكذلك اغاني “الدي جي”  طوال الليل وسط حراسه مشدده من البودي جاردات والنادورجيه ..

 

 

ويدعي صاحب هذا الكافيه انه مسنود من كبار القوم وان علاقاته تفوق الحدود ولا يستطيع أحد أن يقترب من ابواب الكافيه التي ما تضع قدمك بداخله حتي تشعر بالازدحام الشديد وسط رقصات مذهله بين الشباب والفتيات القاصرات

 

 

وكذلك وجود عدد كبير من فتيات الريكلام بهذا الكافية الذي يروج جميع أنواع المشرويات والمأكولات ولا يهتم بتعليمات أو أجراءات .. وفي الوقت الذي حددت الدوله ساعات السهر لجميع الكافيهات ..

 

 

الا أن هذا الكافيه لا يعير ذلك أدني اهتمام ويضرب كل المجاورين له أخماس في أسداس خاصه أنه يقع في المهندسين وتحديدا بشارع “جامعة الدول العربية” ورواده جميعآ من الشباب والفتيات أبناء الاثرياء .

 

 

تري هل ستصمت الاجهزة المعنيه حيال هذه المخالفات أم انها ستتحرك بسرعه لاغلاقه ومحاسبه صاحبه  ..

 

لدنيا فيديوهات وصور عديده سوف ننشرها من داخل الكافيه الشهير الذي يتحدي المسئولين ويتحدي وباء كورونا ويساعد في انتشارها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق