إحالة أوارق فني ألوميتال لـ المفتي لقتل خالته ببولاق الدكرور

7 نوفمبر 2021آخر تحديث :
مجمع محاكم جنوب القاهرة
مجمع محاكم جنوب القاهرة
كتب/ سيد جمال

أحالت الدائرة ١٣ بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم أوارق فني ألوميتال إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، وذلك لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل خالته من أجل سرقتها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء الدين كمال البيلي، وعضوية المستشارين إيهاب أحمد الجنزوري، ومنتصر لطفي كحك، وأمانة سر وائل فراج ووليد رشاد.

 

وأحال المستشار هشام حاتم القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية القضية رقم ١٨٤٠٠ لسنة ٢٠٢١ جنايات قسم بولاق الدكرور لسنة ٢٠٢١ كلي جنوب الجيزة، إلى محكمة الجنايات، والمتهم فيها محمد حمدنا الله محمد علي، شهرته محمد العجوز –  37 سنة – فني ألوميتال، محبوس

 

واتهمت النيابة المتهم لأنه في يوم ٢٠٢١/٥/٨ بدائرة قسم بولاق الدكرور محافظة الجيزة بقتل المجني عليها عزيزة نور علي احمد – عمدا مع سبق الإصرار؛ بأن عقد العزم على قتلها وتوجه لمسكنها متحيناً فرصة تواجدها بمفردها وسهولة دلوفه اليها لقرابته بها وما أن ظفر بها تظاهر بطلبه مبلغ مالي منها وبتلبيتها لمطلبه باغتها في حين غفلة من أمرها وسدد لها عدة ضربات بأداة “سكين” محدثا ما ألم بها من إصابات والتي أبانها تقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها قاصداً قتلها وقد ارتكبت الجنابة محل الوصف السابق تسهيلاً لارتكاب جنحة أخرى، هي أنه في ذات الزمان والمكان سرق المصاغ الذهبي والهاتف المحمول والمبلغ المالي والمملوكين للمجني عليها من مسكنها ليلا – بأنه وعقب قتله لها انتزع منها حليها وفتش عن باقي المنقولات حتى أستولى عليها – وكان الدافع من إرتكاب جناية القتل العمد المسبوقة بالإصرار عليه هو ارتكاب جريمة السرقة انفة البيان، وأحرز المتهم أداه سكين بدون مسوغ قانوني.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق