بعد الفوز بالقمة ال123 نجوم الكرة ينتقدون (بيتسو موسيماني)

7 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 7 نوفمبر 2021 - 1:17 صباحًا
sayed gamal
سماء الشهرة
موسيماني
موسيماني
كتب/ محمد القاضي

حقق الأهلي الفوز على الزمالك بخمس أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما بالأمس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري.

وبالرغم من فوز الأهلي الكبير على الزمالك، إلا أن خرج بعض نجوم الكرة يوجهون انتقادات كبيرة وشنوا هجومًا شديدًا على بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للقلعة الحمراء، وطالبوا برحيله.

وخلال التقرير التالي نكشف أبرز النجوم التي هاجمت موسيماني بالرغم من فوزه بخماسية:

عماد متعب 

وجه عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق، انتقاد كبير جدًا لموسيماني، عقب مباراة الأمس، لعدم زيادة الأهداف وتحقيق الفوز بأكثر من خمس أهداف.

وخلال الاستوديو التحليلي للمباراة بالأمس، قال نجم القلعة الحمراء:« أن تغييرات موسيماني الدفاعية وخروج محمد شريف، أثر على النتيجة بشكل كبير، وأن الأهلي كان بمقدورة الفوز بأكثر من خمس أهداف لولا تغييرات المدير الفني للفريق.

جمال عبدالحميد

 

ووجه جمال عبدالحميد لاعب الأهلي والزمالك السابق، رسالة إلي موسيماني، بعد حديث الأخير أنه سيفوز المباراة المقبلة بـ6 أهداف، وهو ما غضب منه عبدالحميد.

وقال عبدالحميد في تصريحاته عبر قناة « أم بي سي»:« متتفرعنش يا موسيماني، لأن جمهور الأهلي بيكرهك كره العمى، وضيع فوزًا كبيرًا “.

 

رضا عبدالعال

 

واصل رضا عبدالعال هجومه الحاد على بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بعد أن وصفه أنه انقذ الزمالك من خسارة تاريخية، بسبب إدارته غير جيدة للمباراة، وتغييراته الدفاعية.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق راحة خمسة أيام، بعد انتهاء ‏مباراة الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بخمسة ‏أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

 

ومنح موسيماني راحة للاعبين مستغلًّا فترة التوقف وفقًا للأجندة الدولية، حيث يخوض المنتخب ‏الوطني لقاءي أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.‏

 

وكان بعض نجوم الكرة قد انتقدوا وهاجموه بيتسو موسيماني رغم الفوز بخماسية أمام نادي الزمالك، بسبب إجراء بعض التغييرات في المباراة والتي تسببت في إحراز الزمالك 3 أهداف إلا أن مصدر داخل النادي الأهلي أكد أن خروج الثلاثي محمد مجدي أفشة، أيمن أشرف وبدر بانون، جاء بسبب شكوى الثلاثي من الإجهاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق