تفاصيل إحالة أوراق شقيقين اشتركا مع أشقائهما فى قتل والدهم بالشرقية للمفتى

3 نوفمبر 2021آخر تحديث :
محكمة الزقازيق الابتدائية .أرشيفية
محكمة الزقازيق الابتدائية .أرشيفية
كتب/ محمد القاضي

أحالت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير ذكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، أوراق شقيقين اشتركا مع أشقائهم وزوجة والدهم، فى واقعة اتهامهم بالاشتراك بقتل والدهم انتقاما منه لاعتدائه على شقيقتهم إلى مفتى الجمهورية.

 

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من 2017، بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارًا بشأن العثور على «م. أ. خ»جثة هامدة بدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «ص. م. ا» 36 عامًا، عامل زراعي، وشقيقه «س» 24 عاما، فلاح، وشقيقته «م» 30 عامًا، ربة منزل، وشقيقتها «ي» 26 عاما، ربة منزل، وزوجة المجني عليه «و. ز. م» 49 عامًا، ربة منزل، وشقيقتهم «ه» 32 عامًا، ربة منزل، مقيمون جميعا بدائرة مركز فاقوس.

 

وتبين أن المتهمون من الأول إلى الخامسة قتلوا المجني عليه بأن أعد المتهمتان الرابعة والخامسة عقارا طبيا لإفقاده الوعي، وقدمتاه للأول ومكث المتهمون الثلاثة بمسكنه فقدمته الثالثة للمجنى عليه فى مشروب حتى فقد وعيه وخارت قواه، وتمكن منه الأول والثاني وطوّقا عنقه بغطاء رأس نسائي «طرحة» وكتما أنفاسه بوسادة قطنية، ثم كال له الأول عدة ضربات باستخدام «يد هون» استقرت بالخصيتين حتى فارق الحياة.

 

وتبين اشتراك المتهمين في قتل والدهم على إثر مواقعته لنجلته المتهمة السادسة كرهًا عنها، فيما تم ضبط المتهمين وإحالتهم من قبل النيابة العامة إلى محكمة جنايات الزقازيق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق