حبس موظفين استغلا موقعهما الوظيفي وحصّلا أموالًا بدون وجه حق من المواطنين بالقليوبية

13 أكتوبر 2021آخر تحديث :
حبس .أرشيفية
حبس .أرشيفية
كتب/ محمد القاضي

قررت النيابة العامة في القليوبية، حبس موظفين 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهما بالنصب على المواطنين المخالفين بالتعدي على الطريق العام وتحصيل أموال منهم أزيد من قيمة المخالفات المقررة عليهم، حيث قام المتهمان بتدوين قيمة مخالفات أعلى من المقررة للاستيلاء عليها لمصلحتهما في إطار التربح المادي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت النيابة دفتر إيصالات التحصيل من مجلس المدينة التابع لهما المتهمان.

كانت معلومات سرية وردت لرئيس مباحث الأموال العامة تفيد بقيام موظفين بأحد مجالس المدن باستغلال وظيفتهما ونفوذهما وتحصيل أموال من المواطنين المتعدين على الطريق العام على غير الحقيقة.

 

تم عرض المعلومات على اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين استغلا موقعهما الوظيفي وطبيعة عملهما المتمثلة في منع إشغالات الطريق وتحصيل مبالغ مالية من بعض المواطنين بقيمة أكبر من المدونة في الإيصالات المسلمة إليهما والتحصل على باقي القيمة لمصلحتهما في إطار التربح المادي، وألقى القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق