تجديد حبس صاحب محل لاتهامه ببيع أجهزة إلكترونية مجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية بحلوان

30 سبتمبر 2021آخر تحديث :
متهم .أرشيفية
متهم .أرشيفية
كتب/ سيد جمال

أمر قاضي المعارضات بمحكمة حلوان، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس صاحب محل أجهزة إلكترونية «ريسيفر»، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه ببيع وتداول أجهزة «الريسيفر المجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية المشفرة» بمنطقة حلوان.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقن كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه الإجرامي، واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى وحدة مباحث المصنفات الفنية بمديرية أمن القاهرة، معلومات وتحريات تفيد قيام المتهم -مسؤول- عن أحد المحلات الكائنة بدائرة قسم شرطة حلوان، ببيع وتداول أجهزة الريسيفر المجهزة لفك شفرات القنوات الفضائية والمشفرة من خلال الاتصال بالإنترنت بالمخالفة للقانون، وبالانتقال والفحص عثر بداخل المحل عمله على (100 جهاز ريسيفر لماركات مختلفة مزودة بمدخل الإنترنت لفك شفرة القنوات الفضائية باستخدام وصلة “أنتنه” – 3 وصلات “أنتنه” للاتصال بالإنترنت)؛ وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق