سر ظهور عضلة «مجنص» على جسد محمد صلاح: بتزود سرعته

sayed gamal
أهم الأخبارسماء الشهرة
21 سبتمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 - 6:02 مساءً
سر ظهور عضلة «مجنص» على جسد محمد صلاح: بتزود سرعته
النجم محمد صلاح
كتب/ محمد القاضي

خلال لقاء ليفربول اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام نادي كريستال  بالاس، سجل النجم محمد صلاح الهدف الثاني في المباراة، ليتقدم فريقه بهدفين مقابل لا شيء، خلع «صلاح» قميصه للاحتفال، وكانت المفاجأة في ظهور عضلة غريبة على جانبي جسده تشبه اليد بشكل كبير، أثارت تساؤلات عديدة حول سرها.

الكثير من المتابعين تساءلوا عن سبب وجود عضلة بهذا الشكل، وبعض مشجعي نادي ليفربول في أنحاء العالم نشروا صورة الاحتفال عبر موقع التغريدات «تويتر»، معلقين أن هذه اليد ما هي إلا «ملاك» حارس وقوى خارقة تحضن النجم المصري، وعلق آخرون مازحين: «هو فيه دبدوب حاضن صلاح من وراء.

مدرب لياقة بدنية يكشف سر عضلة <صلاح>

محمود آمين، مدرب لياقة بدنية، ، سر هذه العضلة المثيرة التي ظهرت على جسد محمد صلاح، فهي عضلة «المجنص»، وتظهر بهذه الشكل نتيجة الاهتمام بتمارين الظهر: «عشان المجنص يظهر بالشكل ده صلاح خسس الوسط من تحت شوية، وكمان دي عضلة ظهورها هيأدي لزيادة سرعته أكتر، لأنها عشان تظهر لازم الجسم ميبقاش فيه دهون وده اللي بيزود السرعة..

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق