«أنا السبب».. والد «فتاة سيتي ستارز» يكشف اللحظات الأخيرة في حياة ابنته

18 سبتمبر 2021آخر تحديث :
انتحار فتاة بمول سييتي ستارز
انتحار فتاة بمول سييتي ستارز
كتب/ سيد جمال

وأضاف والد الفتاة في التحقيقات أنه كان يطلب من ابنته عدم الخروج من المنزل بشكل يومي حفاظا عليها ولكن الفتاة المتوفية كانت تتشاجر معه بسبب التضييق عليها، مؤكدا أن ابنته خرجت في المرة الأخيرة برفقة زميلتها «نيرة» طالبة بكلية طب الأسنان.

كافية سيتي ستارز

وقالت «نيرة» صديقة «فتاة مول سيتي ستارز» إنها كانت مع صديقتها «ميار» المتوفية يوم الحادث داخل كافيه «سيلنترو» بسيتى ستارز حتى الساعة الخامسة مساء وبعدها انصرفت وتركتها بمفردها.

يعاملوني باضطهاد

وأضافت أن صديقتها المتوفية كانت تعاني من حالة نفسية واكتئاب شديد خلال الفترة الأخيرة لشعورها أن أهلها يعاملونها باضطهاد وسوء المعاملة، وقالت «ميار» اخبرتني برغبتها في الانتحار، لكني لم أكن متخيلة أنها ستقدم على الانتحار بالفعل. سقوط فتاة في مول سيتي ستارز

أكدت التحريات مباحث القاهرة أن حادث فتاة مول سيتي ستارز، انتحار ولا توجد أي شبة جنائية في الحادث، وقالت أن المتوفية كانت تمر بحالة نفسية سيئة، اتصلت يوم الحادث بصديقتها لتقابلها، واتفقا على أن اللقاء في مول سيتي ستارز، بالقرب من منزلها، وتحدثت معها عن شعورها باكتئاب شديدة بسبب الاضطهاد وسوء المعامة أسرتها ولهذا فكرت في الانتحار.

قررت النيابة العامة انتداب طب شرعي لتشريح جثة فتاة سيتي ستارز للتأكيد من سبب الوفاة، وتحفظت النيابة على مقطع فيديو مدته 37 ثانية وثق لحظة انتحار الفتاة بالمول

كشف والد «فتاة مول سيتي ستارز أن ابنته وتدعي «ميار» 23 سنة، انتحرت داخل المول بإلقاء نفسها من الطابق السادس بسبب تعرضها لأزمة نفسية سيئة خلال الفترة الأخيرة بسبب منعها من الخروج بشكل مستمر مع صديقتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق