حريق يلتهم 3 عشش وحظيرة مواشي ببني سويف

16 أغسطس 2021آخر تحديث :
ديوان محافظة بني سويف
ديوان محافظة بني سويف
كتب/ سيد جمال

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية امن بني سويف، اليوم الإثنين، من إخماد حريق نشب في حظيرة للمواشي و3 عشش بقرية المحمودية التابعة لمركز سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، دون وجود خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية، بينما أسفر الحريق عن نفوق 5 رؤوس ماشية.

كان اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في حظيرة للمواشي وعدد من العشش المجاور لها بقرية المحمودية بدائرة مركز سمسطا، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء لإخماد الحريق ومنع امتداده للمنازل المجاورة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية على رأس 3 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق، وتمكنوا من السيطرة عليه بالتعاون مع الأهالي وإخماد النيران، دون وقوع خسائر في الأرواح أو أي إصابات بشرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق