الأمن يكشف تفاصيل سحل سيدة في مدينة نصر

sayed gamal
أخر جريمة
18 يوليو 2021آخر تحديث : الأحد 18 يوليو 2021 - 10:55 مساءً
الأمن يكشف تفاصيل سحل سيدة في مدينة نصر
سحل سيدة.أرشيفية
كتب / محمد القاضي

بعد الانتشار الواسع لفيديو سحل سيدة في مدينة نصر، والتفاعل الكبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الواقعة، تحركت على الفور الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية، وفحصت الفيديو، في محاولة للكشف عن ملابساته.

مشاجرة بسبب المنقولات الزوجية

تبين من خلال فحص الجهات المعنية في وزارة الداخلية أن المشاجرة التي تم تداولها وظهر فيها سحل سيدة في مدينة نصر تعود أسبابها إلى الخلاف على منقولات زوجية.

حيث تبين من خلال الفحص حضور سيدة وشقيقها إلي ديوان قسم شرطة مدينة نصر أول، بعد إسعافهما من إصابات متفرقة كانا يعانيان منها، كما حضر أيضا إلى ديوان قسم الشرطة زوج السيدة ووالده.

السيدة تتهم مجهولين

بسؤال السيدة وشقيقها عن سبب الواقعة، وحول ما إذا كانت تتهم أحدا بسحلها وضربها هي وشقيقها، قالت إن ثمة شخصين مجهولين قاما بالتعدي عليها، وعلى شقيقها بالضرب ما نتج عنه الإصابات سالفة الذكر، بالإضافة إلى قيامهما بالاستيلاء على المنقولات الزوجية الخاصة بها، وكذلك استيلائهما على مشغولاتها الزوجية، وقالت إن السبب الرئيسي للمشكلة خلافات بينها وبين زوجها، إلا أنها في الوقت نفسه لم تتهم زوجها أو والده بارتكاب الواقعة.

تحرير محضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

بعد انتهاء عمليات الفحص، والكشف عن ملابسات الواقعة، تم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، كما أثبت فيه أقوال المجني عليهما.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق