ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما اكثر من 181 ألف قرص مخدر <بالبحيرة>

sayed gamal
أخر جريمةجرائم قبلى وبحرى
14 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 7:37 مساءً
ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما اكثر من 181 ألف قرص مخدر
متهمين .أرشيفية
كتب / سيد جمال

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن البحيرة نشاط (اثنين من العناصر الإجرامية – لأحدهما معلومات جنائية) تخصصا فى الاتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية بكميات كبيرة وترويجها على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة المحمودية – بمحافظة البحيرة – مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى .
عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وضبطهما حال تواجدهما بدائرة المركز وبحوزتهما (قرابة 181 ألف قرص مخدر ومؤثر مختلف الأنواع– 25 عبوة قطرة مؤثرة- مبلغ مالى- عدد 8 قطع مشغولات ذهبية – هاتف محمول) .. وبمواجهتهما بالمضبوطات أيدا ما جاء بالتحريات.

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (3٫000,000 – ثلاثة ملايين جنيه تقريباً)،

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق