النقيب / محمد صلاح نموذج مشرف يحتذي به في وحدة تراخيص مرور فيصل .

7 يوليو 2021آخر تحديث :
النقيب محمد صلاح
النقيب محمد صلاح
كتب / سيد جمال

نماذج مشرفة ووجوه تفخر بها مصرنا الغالية وتفخر بها وزارة الداخلية التي تسهر علي حماية الأمن والأمان والحفاظ علي الأرواح والمنشأت وإنهاء مصالح الجماهير بقدره واقتدار .. وهناك من هذه النماذج من نرفع لهم القبعات ونقدم لهم التحية علي ما يقدمونه من خدمات وعمل دؤوب لصالح جماهير مصر العريضة ..

من هؤلاء وقعت اعيننا علي احد رجال الشرطة البواسل وهو ضابط شرطة برتبة نقيب ويعمل في وحدة التراخيص بمرور فيصل بالجيزة ..وهذا الضابط نموذج يحتذي به في التعامل مع المترددين علي الوحدة .من حيث تذليل كافة العقبات والتعامل بسلاسة وتسهيل كافة الاجراءات ومساعدة كل من يطلب العون ..هو يعمل بشرف ونزاهة مطلقة حيث يتعامل مع جميع المواطنين بشكل اخلاقي رائع ..ويساعد المحتاج ويسهل اجراءات الترخيص .. ويذلل كافة العقبات بشكل غير مسبوق هذا الضابط هو النقيب / محمد صلاح الضابط بوحدة مرور تراخيص فيصل ..وذلك الشاب الذي يملا الدنيا نشاطا وحيوية .فهو لايهدا ولايكل ولا يمل ويتعامل مع الجميع سواء وقد نالت جهوده اعجاب وثناء الجماهير لدرجة ان معظمهم يبحث عنه لانهاء اجراءات الترخيص منه ..هذا الضابط نموذجا مشرفا نفخر به ونرجوا ان يحذو حذوه كل الضباط في شتي القطاعات والمواقع بوزارة الداخلية .فهولاء هم الساهريين علي راحة المواطنين وحماه المنشأت والمحافظين علي اراواح الناس ..تحية اعزاز وتقدير من موقع بوابة الجريمة للنقيب / محمد صلاح بوحدة تراخيص فيصل ووفقه الله دائما وحقق له مزيد من النجاح لما فيه الخير لمصرنا الحبيبة الغالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق