مصرع مهندس على يد شقيقه واخرين اعتدوا عليه ضربا حتى الموت بالشرقية

sayed gamal
أخر جريمةجرائم قبلى وبحرى
6 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 6 يوليو 2021 - 2:20 مساءً
مصرع مهندس على يد شقيقه واخرين اعتدوا عليه ضربا حتى الموت بالشرقية
جثة .أرشيفية
كتب / محمد القاضي

لفظ مهندس أنفاسه الأخيره متأثرا بجراحه الخطرة، على يد شقيقه وشقيقي زوجته، اعتدوا عليه بالضرب حتي الموت، في مشاجرة بين المجني عليه وزوجة شقيقه بعدما قيام شقيقها، وهو أحد المتهمين بالتهجم على شقيقته وتوجيه السباب والشائم لها.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد مصرع “تامر ممدوح محمد أحمد -40 عاما، مهندس رقابة جودة وصاحب مكتب تأجير سيارات”، مقيم بمدينة الزقازيق، إثر الاعتداء عليه بالضرب من قبل شقيقه “محمد-سائق 37عاما”، وبالتعاون مع شقيقي زوجة الأخير، إحداهما فكهاني والأخر عاطل.

كشفت التحريات إنة أثناء دفاع المجني عليه عن شقيقته بعدما قام المتهم الثاني بالتهجم عليها وسبها محاولا الاعتداء عليها بالضرب تدخل لأنقاذها، مما دفع الجناه للتعدي علي المهندس وبمشاركة المتهم الثالث حتي لفظ أنفاسه الأخيره بين أيديهم.

تم تحرير محضر بالوقعة وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق