تشريح جثة سيدة ألقت بنفسها من الطابق الخامس بالطالبية

sayed gamal
أخر جريمة
5 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 8:11 مساءً
تشريح جثة سيدة ألقت بنفسها من الطابق الخامس بالطالبية
جثة .أرشيفية
كتب / سيد جمال
أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بتشريح جثة ربة منزل لقت مصرعها بعد سقوطها من الطابق الخامس، بعقار سكنى فى منطقة الطالبية. واستعلمت النيابة عن الحالة الصحية لزوج المتوفاة نتيجة سقوطه خلال محاولته الإمساك بها، تمهيدا لسماع أقواله ف آطار التحقيقات الجارية.
وأشارت التحريات الأولية إلى أن خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس ببئر السلم، مما أسفر عن مصرعها في الحال، فأسرع الزوج لنجدتها، إلا أنه اختل توازنه وسقط من الطابق الخامس الذي يقيم به، للطابق الرابع، مما أدى لإصابته، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج.
استمع رجال المباحث لأقوال جيران الزوجين، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال ابنتهما.
تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الخامس مما أسفر عن مصرعها، وإصابة زوجها “موظف”، انتقل المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية، إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات أن خلافات زوجية دفعت الزوجة لإلقاء نفسها من الطابق الخامس، وعندما اكتشف زوجها سقوطها اسرع لنجدتها، إلا أنه سقط من الطابق الخامس للطابق الرابع، أعلى السلم، مما أسفر عن إصابته.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق ، الجيزة
بوابة الجريمة
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق